مساحة إعلانية

الرئيسية / / الفوركس ، طريقك لتحقيق ارباح خيالية

الفوركس ، طريقك لتحقيق ارباح خيالية

الفوركس
الفوركس من اهم الطرق للربح من الانترنت لما له من مميزات و خصائص تمكن المتداول في سوق الفوركس من الحصول على ارباح خيالية ، فدعونا نتعرف اكثر على هذا المجال 

ما هو الفوركس :
إن سوق التداول في العملات المعروف بالفوركس هو من أكبر الأسواق المعروفة، إذ تفوق حركته اليوميّة 2.5 تريليون دولار بحيث تشارك فيه البنوك والمستثمرون والمنظمات والأفراد بكافة مستوياتهم. ويشمل سوق الفوركس التداول بكافة العملات بالإضافة الى الذهب والفضة وذلك تماما كالمتاجرة بالسلع، إذ يمكنك شراء اليورو والدفع بالدولار الأمريكي أو بيع الين الياباني مقابل الدولار الكندي، والمغزى من ذلك هو التداول بعملة ما مقابل عملة أخرى ولا يتوجب عليك شراء العملة فعلياً بل فقط عليك التداول من خلال استعمال عملتك الوطنية للتداول بعملة مقابل عملة أخرى. وينطبق ذلك على أية صفقة لزوج العملة موضوع مضاربتك.
الرفع المالي وميزته في الفوركس.
 إن الرفع المالي هو النسبة بين مبلغ الإستثمار والقيمة الفعلية للصفقة، كتخصيص مبلغ 5000 دولار لإجراء صفقة فوركس بقيمة 500000 دولار، فبذلك تكون قد رفعت الصفقة بنسبة  1/100 بحيث أن مبلغ استثمارك الذي هو 5000 دولار هو فقط المبلغ الذي تخاطر به، أما الأرباح المتوقعة فمن الممكن بأن تفوق ذلك بأضعاف.
كيفية جني الأرباح في سوق الفوركس :
إن عملية جني الأرباح هي بكل بساطة ناتجة عن عملية الشراء بثمن زهيد ومن ثم البيع بثمن أعلى ويكمن ذلك من خلال التغيرات أو التقلبات في سوق صرف العملات .
بعكس سوق الأسهم الذي يتم فيه التداول بأسهم الشركات، فإن التداول في الفوركس لا يتطلب شراء فعلي للعملات، إنما يجري التداول بقيمة العقود وأسعار الصرف لأزواج العملات. واللافت في الأمر بأنك لن تخسر أكثر من مبلغ استثمارك الأولي لكنك بالمقابل قد تربح مبالغ غير محدودة، وننصحك بأن لا تقدم على المخاطرة برأس مال يفوق قدراتك أو بالأحرى يكون ضرورياً لمعيشتك.
التداول بسوق الفوركس.
يمكنك ببساطة جداً بدء التداول بالفوركس من خلال قيامك بالتسجّل في إحدى منصات التداول ومن ثم إيداع المبلغ الذي تنوي التداول به في حساب هامشك للإستثمار. فمعظم المنصات تدعم طرق عديدة للدفع مثل الوسترن يونيون والباي بال ومعظم أنواع بطاقات الإئتمان.
وبذلك تكون قد أصبحت جاهزاً للقيام بالتداول. ويمكنك متابعة تداولك متى شئت ومن أي مكان تختاره شرط توفر شبكة الإنترنت. كما بإمكانك التحكّم بكافة عملياتك بالإضافة الى إمكانية وضع سيناريوهات جديدة أو تغيير بعض شروط تداولك بالفوركس أو سحب أرباحك أو إغلاق صفقاتك.
وفي النهاية نشير بأن التداول بالفوركس يتطلب الكثير من المتابعة وجمع المعلومات المؤثرة في السوق الذي لا يخلو من المخاطرة ويلعب الحظ كثيرا دوره في بعض الأحيان.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة العصامي 2017 © تصميم كن مدون